dzfoot

مرحبا بكم في منتدى الجزائريين
نرجوا منك التسجيل معنا وفيف لالجيري
ادارة المنتدى dz
dzfoot

تحيا الجزائر+تم تفعيل جميع العضويات +الحكم سيد المهزلة خبيث


    طفل يحبس أنفاس أمريكا 5 ساعات

    شاطر
    avatar
    Sarah
    عضو جديد
    عضو جديد

    المشاركات : 1
    نقاط التميز : 3201

    طفل يحبس أنفاس أمريكا 5 ساعات

    مُساهمة من طرف Sarah في 19.10.09 19:41







    طفل يحبس أنفاس أمريكا 5 ساعات



    بعد 5 ساعات من القلق قطعت انفاس الولايات المتحدة من شرقها الى غربها، عثر على طفل كان يعتقد انه صعد عرضا الى منطاد تجريبي، في مرآب منزله.
    وبعد اربع ساعات من ابلاغ شقيقه الشرطة بأنه طار عرضا في منطاد تجريبي صنعه والدهما، عثر على فالكون هين مختبئا في علبة من الكرتون في كراج منزله في فورت كولينز قرب دنفر في ولاية كولورادو غرب الولايات المتحدة.
    وبعد ساعة من انطلاق المنطاد بدأت التلفزيونات الأمريكية بث لقطات مباشرة للمنطاد الرمادي الذي يشبه طبقا طائرا وهو يحلق على هواه في سماء دنفر.
    والقلق الذي اثاره المنطاد في الجو على ارتفاع مئات الامتار وبسرعة يمكن ان تبلغ 40 كلم في الساعة، تضاعف بعدما حط بهدوء حوالى الساعة 19,45 بتوقيت غرينتش.
    ففي الواقع لم تعثر الشرطة على اي راكب في المنطاد وكانت المخاوف كبيرة من ان يكون الطفل سقط خلال تحليقه.
    لكن نهاية القصة كانت سعيدة عندما اعلن جيم الديرين للصحافيين انه تم العثور على الطفل فالكون هين سالما في مرآب منزله.
    وقال الديرين ان "الطفل كان هنا كل الوقت. كان مختبئا في علبة كرتون في مرآب منزله".
    واضاف "لا اريد ان اخوض في التفاصيل لكنها ليست المرة الاولى التي يفقد فيها طفل وعندما يتنبه الى ان البحث عنه جار يختبىء خوفا من التوبيخ".
    واوضح ان شقيق فالكون استجوب عدة مرات وكانت افاداته مترابطة. وقال ان "ما ذكره وبشكل واضح جدا وحاسم هو ان شقيقه صعد الى المنطاد".
    وتابع "لا يمكنكم ان تتصوروا كم من هذه الحوادث شهدت في حياتي المهنية. المشكلة هي انه كان لدينا شاهد يقول لنا ان شقيقه صعد الى المنطاد لكن الحقيقة هي غير ذلك تماما".
    وبعد العثور عليه ظهر الطفل الذي قطع انفاس امريكا ساعات، امام منزله الى جانب والده ريتشارد ووالدته ميومي وشقيقيه براد (10 اعوام) وريو (8 اعوام).
    وريتشارد هين عالم هاو يهتم بالظواهر المناخية وابتكر عدة اجهزة يفترض ان لها تأثيرا على المناخ او تساهم في كشف الكوارث الطبيعية. وقال للصحافيين انه تشاجر مع فالكون قبل اطلاق المنطاد تماما.
    واضاف "قال لي انه اختبأ لانني صرخت في وجهه"، قبل ان يلتفت الى ابنه ليقول له "آسف جدا لانني صرخت في وجهك".
    وردا على سؤال عن رغبته في مواصلة العمل على منطاد اختباري بعد القلق الذي عاشته اسرته، وقال "علي ان اتحدث في الامر مع اسرتي".
    وبعيد ذلك، اكد فالكون لشبكة السي ان ان انه اختبأ لان والده صرخ في وجهه. وقال "بعدما لعبت نمت.. وخرجت لانني شعرت بالملل فعلا".
    وكانت الاسرة شاركت في الماضي في برنامج لتلفزيون لواقع اطلق عليه اسم "تبادل الزوجات" (وايف سواب)، يعيش فيه الاطفال ووالدهم مع امرأة اخرى غير الام امام عدسات الكاميرا لفترة من الزمن.

      الوقت/التاريخ الآن هو 22.07.18 21:01